البقاء صحيا في السفر

كيف تبقى عاداتك الصحية خلال السفر؟

  كنت في اجازة اسبوع ورجعنا بحمدالله. في الحقيقة ليس من السهل الحفاظ على نفس العادات الصحية في العطل حيث تتغير عادات النوم والنظام الغذائي واوقات التمارين التي تأثر على برنامجك الرياضي. اذا كيف تظل صحيا في العطلة؟

عطلة لجسمك

كونك في عطلة فانت تريد الراحة وجسدك يحتاج الى راحة بعد اداء تمارين مكثفة. نظم جدولك الرياضي بحيث يكون اسبوع الراحة متوافق مع عطلتك.

استمتع بالطعام

ولا تقلل وجباتك. يجب ان تأكل من خمسة الى ستة وجبات ان امكن حتى تبقى جسمك في نشاط. اسأل عن الاطباق في البلد الذي تريد السفر اليه وجرب الاكلات الصحية لديهم والاهم ان تبتعد عن مطاعم الوجبات السريعة.

القليل من الحركة

يمكنك ممارسة تمارين لا تتعدى العشر دقائق وتمارين الاطالة حتى تبقى يقظ ونشيط. بعض الفنادق لديها معهد صحي ويمكنك ممارسة رياضة الجري او عمل تمرين دائري بالاوزان في 15 دقيقة او السباحة في الشاطيء

سبات قيلولة

يصعب النوم في السفر وتتغير عادات النوم لديك وقد لا تنام بشكل كافي لاراحة جسمك. القيلولة قد تساعدك في استرجاع الراحة لجسمك خلال يومك كما ان القيلولة تساعد على التركيز الذهني خلال السفر.

اكثر من الماء

من المعروف ان السفر في الطائرة يسبب جفاف الجسم. لا تنسى ان تعوض جسمك بشرب الكثير من الماء. اشرب كوب من الماء كل ساعة ان استطعت.

استمتع خلال عطلتك ولا تكن قاسي على نفسك فيما يتعلق بالنظام الغذائي وبرنامج التمارين فهو وقت راحتك وراحة لجسمك ايضا.

اترككم مع بعض الصور خلال رحلتي

image

image

image

image

image

About AbbyDFitness

Owner of TFW Kuwait. www.tfwkuwait.com

Posted on 03/03/2012, in Fitness Tips. Bookmark the permalink. Leave a comment.

Leave a Reply

Fill in your details below or click an icon to log in:

WordPress.com Logo

You are commenting using your WordPress.com account. Log Out / Change )

Twitter picture

You are commenting using your Twitter account. Log Out / Change )

Facebook photo

You are commenting using your Facebook account. Log Out / Change )

Google+ photo

You are commenting using your Google+ account. Log Out / Change )

Connecting to %s

%d bloggers like this: